رئيس "دمياط الجديدة" ينظم ندوة للعاملات بالجهاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أنه تم عقد ندوة توعوية للسيدات العاملات بجهاز المدينة، لتوضيح أهمية  الوعى الصحي والسكاني في مجال تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، وإيجاد طرق غير تقليدية لحل المشكلة السكانية والاهتمام بصحة الأسرة ككل، والمرأة بصفة خاصة، وذلك تحت رعاية وزارة الصحة والسكان، وبالتعاون مع مديريتى الصحة والأوقاف بمحافظة دمياط.

 

وأضاف المهندس محمد رجب، أن جميع إمكانيات جهاز المدينة مسخرة لخدمة المجتمع المدنى بوجه عام، ومسئولى وزارة الصحة بوجه خاص، بهدف نجاح مثل هذه المبادرات، كما أن  هناك توجيهات مستمرة  لجميع مسئولى الجهاز فى هذا الشأن، وذلك فى إطار حرص الجهاز علي المشاركة في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للاهتمام بصحة المرأة المصرية.

 

وأشار رئيس الجهاز إلى أن المرأة هي أهم فئات المجتمع التي يجب دعمها، وكذا العمل على نشر المعلومات الطبية الصحيحة، ومحاربة الشائعات والرد عليها، وتغيير بعض السلوكيات السلبية وتعزيز السلوكيات الإيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق