زينة تناقش قضية التبني فى "جمع سالم" المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تناقش الفنانة زينة قضية التبني والعلاقات الأسرية في دراما المقبل من خلال مسلسلها "جمع سالم"، وتشاركها في بطولة العمل الفنانة دلال عبد العزيز ومحمد علاء وملك قورة وآخرون من النجوم للمؤلف محمد نايرإخراج إيمان حداد، والذى انطلق تصويره السبت في ديكورمستشفى بالقطامية.

وتكتم صناع المسلسل على التفاصيل والفنانين المشاركين فى البطولة إلى حين الانتهاء من كافة التعاقدت والبدء فى تصوير أول المشاهد، حيث وضعت الشركة المنتجة خطة لتصويرالعمل خلال الفترة المقبلة على أن يستمرالتصوير طوال الشهر الكريم لاسيما أن الوقت المتبقى قبل حلول رمضان غيركاف لانهاء العمل.

ويعرض لزينة حالياً "الفلوس" الذى انطلق بدور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى ويحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامرحسنى، وسيناريو وحوارمحمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كلاً من محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

يشار إلى أن أخر أعمال زينة فى الدراما "ممنوع الإقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحى وتأليف محمد الصفتى، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضي ومحمد شاهين حازم سمير وعرض في عام 2018، وتدورأحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهيرالمجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق