أخبار الفن.. انتحار منتج فني بسبب الديون.. علاقة نانسي عجرم ومحامية قتيل الفيلا.. شفاء أول فنانة من

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع "" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

نشرت الفنانة هند البحرينية، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت فيها بملابس سوداء، في أول ظهور لها بعد إعلان شفائها من فيروس المستجد - كوفيد 19، وخروجها من المستشفى. 

نشرت الفنانة منى هلا، صورة عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيها بفستان أحمر قصير، معلنة تقديم حفلات رقص بالمنزل، تزامنًا مع فترة الحجر الصحي المنزلي الطوعي، لمجابهة فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19. 

ردت الدكتورة رهاب بيطار، محامية أسرة الشاب السوري محمد الموسي، المعروف إعلاميًا بـ قتيل فيلا نانسي عجرم، على الصورة المتداولة لنجلها، وهو يظهر فيها مع "نانسي"، المتهم زوجها (فادي الهاشم) بقتل "الموسى". 

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد العوضي بعد طرح بوستر مسلسله الجديد "شديد الخطورة" الذي من المقرر أن يعرض في الفترة المقبلة.

أعلنت الفنانة ريهام حجاج، التكفل بعدد كبير من الأسر الفقيرة ومساعدة المتضررين من فيروس كورونا المستجد.

كشفت صحيفة "تايمز الهندية" عن واقعة انتحار المنتج والموزع الفني الهندي كابالي موهان - 60 عامًا، بعدما قام بشنق نفسه في محل إقامته بفندق بمنطقة بينيا في مدينة بنجالورو. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق