ممثلة كوميدية أمريكية تهاجم ترامب لعدم إجرائها اختبار وتصفه بالكاذب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقب إعلان الممثلة الأمريكية الكوميدية كاثي جريفين أمس اشتباه إصابتها بفيروس ، ووضعها فى الحجر الصحى، إلا أنها حتى الآن لم تستطيع إجراء اختبار إصابتها على الرغم معاناتها أمس "أعراض مؤلمة لا تطاق" بسبب القيود التى توضح على تلك الاختبارات.

نشرت كاثي جريفين صورة لها من حسابها بموقع إنستجرام، تظهر من خلاله فى غرفة العزل، بالإضافة إلى صورة لها فى قناع أكسجين مصحوبًا بتغريدة من الرئيس الامريكى دونالد ترامب.

كاثي جريفين (2)
 

جريفين، إعادة نشر تغريدة للرئيس الامريكى دونالد ترامب، عبر حسابها بموقع تويتر، حيث قالت :"أنه يكذب... ذهبت إلى غرفة جناح العزل  كورونا   فى مستشفى رئيسى  بقسم الرعاية العاجلة بعد ظهور أعراض مؤلمة غير محتملة".

وكان ترامب، قال من خلال تغريدته:" ذكرت للتو أن الولايات المتحدة باختبارات أكثر بكثير من أى دولة أخرى ، حتى الآن..  على مدى ثمانية أيام ، تقوم الولايات المتحدة الآن باختبارات أكثر مما تفعله كوريا الجنوبية التي كانت  تقوم باختبارًات ن على مدى ثمانية أسابيع. عمل عظيم".

وأضافت:" لا يمكن للمستشفى أن يختبرني بحثًا إصابتي بكورونا من عدمه، وذلك عن بسبب قيود CDC مراكز مكافحة الأمراض واتقائها التي وضعها فريق عمل نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس".

كاثي جريفين (1)

وأشارت، انها بعد عودتها من المكسيك أصيت بالقيء وحالة تشنج، مما أصابها بالتوتر، وقمت أنا وزوجى بعزل نفسنا ذاتيا في منزلتنا منذ عوتنا في منتصف الشهر الحالي مارس، وبعد استشاره هاتفية مع طبيبها نصحها بالتوجه إلى الرعاية المركزة.، موضحة أن ما لديها ليس مجرد مرض بالمعدة.

ويأتي نبأ إصابة كاثي بعد أسبوع من إعلانها وفاة والدتها ماجي جريفين عن عمر ناهز 99 عاما، عقب صراعها المرض.

يشار إلى  أنه العدد الاجمالى لحالات الوفاة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة من ألف شخص، الخميس، فى حين تجد المستشفيات فى نيويورك ومناطق انتشار أخرى صعوبة فى التعامل مع تدفقات المرضى، وأوشك الكونجرس الأمريكى على الموافقة على مساعدات بقيمة تريليونى دولار لتعويض الأثر الاقتصادى للوباء.

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق