وفاة مارك بلوم نجم "You" بسبب مضاعفات فيروس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توفى الممثل الأمريكى العالمى مارك بلوم، من مضاعفات إصابته بالفيروسات التاجية المستجد "كوفيد 19"، والذى رحل عن يناهز 69 عامًا، وقد كان بلوم معروفًا بمشاركته فى أفلام مثل "Desperately Seeking Susan" و""Crocodile Dundee، بالإضافة إلى مجموعة من مسرحيات Broadway والإنتاج المسرحى والأعمال التلفزيونية.

ومن جهتها، أكدت ريبيكا دامون، نائبة رئيس شركة SAG-AFTRA، وفاة مارك بلوم، وقالت "مع هذا الحزن الشديد، أكتب لأشارككم الأخبار التى تفيد بوفاة صديقنا وعضو مجلس الإدارة السابق مارك بلوم مضاعفات فيروس التاجية"، وذلك وفقًا لما نقله موقع "usatoday".


مارك بلوم

 

وجاءت أخبار وفاة بلوم بعد الإعلان، الثلاثاء الماضى، عن وفاة الكاتب المسرحى برودواى تيرينس ماكنالى، وكان قد ظهر بلوم" لأول مرة فى برودواى، عام 1977 فى "The Merchant"، كما ظهر فى أعمال منها "Lost in Yonkers" و"The Best Man"، فيما كان آخر ظهور له على كان عام 2013 فى "The Assembled Parties".

وظل مارك بلوم ممثل حتى النهاية، حيث كان آخر ظهور له خارج برودواى فى "Fern Hill" فى سبتمبر، ويقول التقرير إنه على الفضية، كان معروفًا بـ"Crocodile Dundee" و"Desperately des Susan" و"Shattered Glass"، كما كان عنصرًا أساسيًا فى التلفزيون، بما فى ذلك دور حديث فى فيلم "you" بصفته مالك مكتبة Moody، وقد ظهر أيضًا فى "Fraiser" و"Hulu's" وMozart in the Jungle وHBO's "The Sopranos.

كما أعلن مسرح Playwrights Horizons عن وفاة "مارك بلوم"، عبر موقع "تويتر"، وقال: "بالحب والقلوب، يشيد Playwrights Horizons بذكرى مارك بلوم، وهو صديق عزيز منذ فترة طويلة وفنان بارع اجتاز هذا الأسبوع.. شكرًا لك مارك على كل ما قدمته إلى مسرحنا، وإلى المسارح والجماهير فى جميع أنحاء العالم.. سنفتقدك".

وتابع تكريم دامون، لمارك بلوم: "كان مارك عضوًا فى نقابة ممثلى الشاشة وعضو مجلس إدارة SAG-AFTRA الذين عملوا فى الفترة من 2007 إلى 2013، وبطل عاطفى للاندماج، ومناصر دؤوب للأعضاء.. أولئك منا محظوظون بما يكفى لأن يعرفوا أنه سيكون كنز ذكرياتنا عن ممثل موهوب، معلم رئيسى، صديق مخلص وإنسان جميل".

وأضاف "فى ملاحظة شخصية.. كنت أقدر دائمًا إدراك مارك الواضح للمواقف المعقدة.. لقد كان يتحدث دائمًا عن الحقيقة ويؤدى خدمة رائعة فى إبلاغ أعضاء مجتمعنا حول خصوصيات الاتحاد ومغادره كلما سنحت له الفرصة.. كان مارك ذكيًا ومضحكًا وممثلًا حقيقيًا.. وسيفتقد بعمق.. أفكر فيكم جميعًا".

كما غردت الممثلة جوديث لايت، وقالت: "مارك بلوم، كريم للغاية، لطيف جدًا، متواضع جدًا، موهوب جدًا.. كان وقتنا معًا فى مسرحية" The Assembled Parties "فى MTC فرحة حقيقية.. أتمنى أن يرقد بسلام.. مع العلم أنه غير حياة الكثير والكثير من الناس، وأنا بينهم".

فيما، قال الممثل جوش رادنور: "عندما كنت فى المدرسة الدرامية، كان مارك بلوم هو بالضبط نوع الممثل الذى كنت أطمح أن أكونه: يعمل باستمرار، ويحظى باحترام كبير، وقوى تمامًا.. كانت زوجته جانيت زاريش معلمة التمثيل فى جامعة نيويورك.. لقد كانا أجمل الأزواج"، كذلك كتب الكاتب المسرحى هايدى شريك، "أوه ، هذا مدمر.. كان مارك بلوم الرائع والسخاء قوة منح الحياة فى مسرح نيويورك.. سنفتقدك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق