تاجيل طرح Wonder Woman 1984 لـ 14 أغسطس المقبل بسبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة Warner Bros، تاجيل طرح فيلمها الجديد المنتظر، Wonder Woman 1984، بسبب انتشار فيروس الكورونا، على أن يطرح فى 14 أغسطس بدلا من 5 يونيو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وكانت قد نفت شركة Warner Bros، طرح العم الجديد، على أى من منصات البث بـ مقابل مادى.

وصرح  جيف جولدشتاين، رئيس التوزيع المحلى لـ شركة Warner Bros، لـ The Wrap ، "نحن نتطلع إلى إصدار الفيلم بـ طريقة عادية، حيث سيتم طرحه أولا فى دور العرض، هذه هي خطتنا".

قال تشارلز روفن، منتج الفيلم، "من المضحك إذا كنت تفكر أننا سنقوم بـ طرح العمل بهذه الطريقة، مع حجم العمل الذى ينتظره الكثرين، كما يدرك العديد من الأشخاص، أنه مهما كان البث المنزلى جيد، ألا أن المنافسة بـ شباك التذاكر العالمى مسل أكثر".

الفيلم بطولة النجمة جال جادوت (Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة  Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى  House of Cards، ودانى هوستون  (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن The Killing.

وكان قد تم إغلاق العديد من دور السينما في جميع أنحاء العالم للمساعدة في كبح انتشار فيروس ، Covid-19، جنبا مع تأجيل إصدار العديد من الأفلام الرائجة القادمة حتى يتم إعادة فتح دور السينما.

كما تم طرح العديد من الأفلام التي تم عرضها في دور السينما في وقت إغلاقها، مثل The Hunt و Emma و The Invisible Man ، للبث المنزلى، بداية من يوم الجمعة الماضية، كما أعلن مسئولين فى شركة ديزني أنهم كانوا يحذون حذوهم بـ طرح أحدث أفلامهم، الرسوم المتحركة Onward، متاح للشراء رقميًا على Disney + في 3 أبريل بالولايات المتحدة.

"بينما نتطلع إلى استمتاع الجمهور بأفلامنا على الكبيرة مرة أخرى قريبًا ، نظرًا للظروف الحالية ، يسعدنا طرح هذا الفيلم الممتع والمغامر على المنصات الرقمية في وقت مبكر حتى يستمتع الجمهور به في منازلهم" قال المخرج دان سكانلون والمنتج كوري راي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق