محمد شبانة: العندليب لم يتزوج سعاد حسني.. وشادية من أقرب أصدقائه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال محمد شبانة نجل شقيق العندليب عبدالحليم حافظ إن الفنانة شادية كانت من أقرب الشخصيات له إنسانيا بسبب أنهما تعاونا في أكثر من ، خاصة أن صوتهما "لايق على بعض" بحسب وصف العندليب.

 

وأضاف شبانة أثناء استضافته في "كل يوم" المذاع على أون وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن العندليب لم يتزوج من سعاد حسنى، مشيرا إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أى شىء عن هذا الموضوع.

 

وتواجد بالحلقة المطرب أحمد عفت الذي قدم عددا من أغاني العندليب عبدالحليم حافظ .

 

وقال محمد شبانة نجل شقيق العندليب عبدالحليم حافظ، إن الراحل أحمد زكى بذل قصارى جهده فى تنفيذ فيلم "حليم"، الذى قدمه قبل وفاته وأدى أداء رائع لمس جزء كبير من حياته على الرغم من تعبه خلال تصويره العمل .

 

وأضاف أن  العندليب تميز بإحساسه وصدقه فى الأغانى الذى قدمها على مدار مشواره الفنى، موضحا أن ذوقه كان حلو في أغانيه من حيث الكلمة واللحن.

 

وأشار شبانة إلى أن علاقة العندليب بأسرته كانت قوية جدا، وهو من أنشأ اول وحدة صحية في بلده كما أنه أهدى أجر 5 حفلات لجامعة الزقازيق.

 

ومن جانبه قال الناقد طارق الشناوى، إن هناك صفات مشتركة جمعت بين العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والنمر الأسود أحمد زكى، تمثلت في اليتم والفقر والإصرار كماجمعت بينهما الراحلة سعاد حسنى فى الوقوف أمام كل منهما.

 

وأضاف الشناوى، أثناء استضافته في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامية بسمة وهبة فى حلقة خاصة عن ذكري كل من العندليب عبدالحليم حافظ وأحمد زكى، العامل المشترك بينهما أيضا أن كل منهما كان ملهم لجيله، مشيرا إلى أن كمال الطويل قال لى :"إن أحمد زكي كان عاوز يغني زي العندليب".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق