بعد تصدرها التريند.. تعرف على شبيهة ليلى علوي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تصدرت الفنانة ليلى علوي، مؤشرات البحث () على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد ظهور شبيهتها لى وسائل التواصل الاجتماعي، وتعليقها على هذه الصور. 

رد فعل ليلى علوي 

ونشرت ليلى علوي، صورا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ظهرت فيها سيدة تشبهها إلى حد كبير جدًا، وعلقت على الصور قائلة: «سبحان الله يخلق من الشبه أربعين». 

وانهالت التعليقات والإعجابات على ليلى علوي، فعلق متابع قائلًا: «بس انتى احلى من الــ ٣٩»، وكتب آخر: «لا ليلى احلى واجمل بكتييير ربي يحفظها من كل سوء»، وكتب آخر: «انا فكرتها انتي لما شفت الصورة جميله وهتفضلي أجمل». 

يشار إلى أن الفنانة ليلى علوي غابت عن ، وكان احدث ‏أعمالها ‏الدرامية ‏ ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏ في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎.

وكان احدث ‏أعمال ليلى علوي ‏السينمائية ‏ ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎.  

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة منة شلبى وصابرين وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فراج وإنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله ومن إنتاج أحمد السبكى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق