الحلقة 7.. عشماوي يستهدف الداخلية والمنسي ينصب كمينًا للإرهابيين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عرضت ON E الفضائية، سابع حلقات «الاختيار» للفنان أمير كرارة، ضمن الرمضاني، الذي يتناول حياة الشهيد ، الذي استشهد برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية. 

بدأت أحداث الحلقة السابعة، بقيام الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، بوضع خطة لإستهداف كمين الداخلية (محمد إبراهيم)، وبالفعل يقع الإختيار على الإرهابي والرائد السابق بالجيش ُدعى (وليد) ليقوم بالمهمة الإنتحارية ويفجر السيارة بجوار موكب الوزير. 

يأمر أحمد المنسي (أمير كرارة) جنوده، بصناعة مجسمات من القش والخشب تشبه الجنود الحقيقيين، لمباغتة أحد عناصر تنظيم بيت المقدس الإرهابي، وبالفعل ينجح ويقوم بمداهمة أحد أوكار الإرهابيين، ونصب كمين لهم، واستهداف جميع عناصرهم، دون إصابة أو استشهاد أي من رجال القوات المسلحة. 

يقوم الإنتحاري المنشق عن الجيش (وليد) بإرتداء البدلة الميري مرة أخرى، ويصنع يعلن فيه عن قيامه باستهداف موكب وزير الداخلية (محمد إبراهيم)، وبالفعل يستقل السيارة المفخخة، وينتظر مرور الموكب في شارع مصطفى النحاس، وتختتم أحداث الحلقة بالإنفجار الإرهابي المروع واستهداف الموكب. 

مواعيد مسلسل  

وتعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.

ملخص أحداث مسلسل الاختيار

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 

فريق عمل مسلسل الاختيار

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق