ريتا ويلسون تحتفل بعيد زواجها بتوم هانكس: 32 عاما مع ذلك الرجل المذهل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفلت الفنانة ريتا ويلسون زوجة النجم العالمى توم هانكس، بعيد زواجها الـ 32 عبر حسابها بموقع انستجرام، حيث مرت العام الحالي بتجربة مريرة عقب إصابتها هي وزوجها بفيروس ، حتى الشفاء والتبرع بالبلازما للمساهمة في علاج أو مصل للفيروس القاتل.

ريتا ويلسون زوجة النجم العالمى توم هانكس، نشر صوره لها عبر موقع انستجرام، وعلقت قائلة:"32 عاما مع ذلك الرجل المذهل، حبيبى دعنا ذهب في الـ 32 والمزيد من السنوات مع بعضنا البعض".

ريتا ويلسون زوجة النجم العالمى توم هانكس
ريتا ويلسون زوجة النجم العالمى توم هانكس

وشاركت الفنانة ريتا ويلسون زوجة النجم العالمى توم هانكس بصورة لها خلال فحصها للأجسام المضادة لفيروس كورونا فى دمها استعدادا للتبرع بالبلازمة به للمساهمة فى علاج مرضى كورونا، حيث نشرت صورة لها خلال عملية فحص الدم، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها "صورة لفحص الأجسام المضادة استعدادًا للتبرع بالبلازما. شكرًا لك الدكتورة آن ريموين في UCLA للدراسة التى تعمل عليها لمساعدة المرضى على الشفاء منCOVID-19 " وأعرب هانكس عن رغبته فى تسمية أى لقاح ينتج من العمل على الدم الذى تبرع به باسم Hank-ccine.

202003281156285628.jpg

وذكرت تقارير إخبارية أن توم هانكس تبرع هو وزوجته الأسبوع الماضى بالدم والبلازما لأبحاث تقام حول علاج أو مصل لفيروس كورونا، حيث من المقرر أن تحمل أجسادهما الأجسام المضادة للفيروس، حيث أصيبا الشهر الماضى خلال تواجدهما فى أستراليا لتصوير أحد الأعمال السينمائية.

892608c512.jpg

يشار إلى أنه كشفت النجمة ريتا ويلسون زوجة النجم توم هانكس، خلال لقائها ببرنامج This Morning على CBS عن أعراض فيروس كورونا التى شعرت بها هى وزوجها توم هانكس، وقالت إنها كانت متعبة للغاية وتشعر بألم شديد ولا تتحمل أن يلمس أحد جسدها، وبعد إصابتها بفيروس كورونا شعرت بقشعريرة لم تشعر بها من قبل ووصلت درجة حرارتها إلى 38.9 درجة مئوية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق