بريتني سبيرز تكشف عن حريق بصالة الألعاب الرياضية فى منزلها..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت النجمة الامريكية بريتني سبيرز، أنها تسببت في حرق  صالة الألعاب الرياضية في المنزل بسبب إشعالها شمعتين،  مشيرة أنها لم تظهر فيها منذ حوالى 6 أشهر، وأن الحادث كان أمرا مروعا، بينما لم تظهر أى علامات للحريق، وذلك وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

06a38709ce.jpg

وقالت بريتني سبير، من خلال مقطع من برنامجها التعليمي الخاص بالتمارين يوم الأربعاء:"لقد كان حادثًا .. ولكن  كان حريق.. مررت بجوار باب صالة الألعاب الرياضية ممسكة بالشموع، بينما أنطلقت بعد سماع الإنذار ولم يصب أحد أثناء الحادث الخطير".

وقالت : "مرحبًا ، أنا في صالة الألعاب الرياضية الآن، لم أكن هنا منذ ستة أشهر لأنني أحرقت صالة الألعاب الرياضية للأسف، ولم يبقى سوى قطعتين من المعدات، وسأريكم ما أفعله خلال هذه الفترة".

02add964f2.jpg

وتواظب "بريتني" على أداء التمارين الرياضية ، حيث عادة ما تقوم بتمارين مثيرة للإعجاب مستوحاة من اليوجا ، مما يوضح للمعجبين ما يحافظ على لياقتها البدنية المذهلة.

وكانت كشفت سابقًا عن صالة الألعاب الرياضية بالمنزل في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي من العام الماضي والتي أظهرت مساحة كبيرة مع عدد من آلات الجري.

ويبدو أن النجمة العالمية بريتنى سبيرز تعيش حياة غير مستقرة خلال تواجدها بالحجر المنزلى الذاتى خوفا من انتشار فيروس "covid 19"، حيث كشفت سبيرز البالغة من العمر 38 عاما من قبل أنها فقدت الكثير من وزنها خلال هذه الفترة كونها تعيش بعيدا عن صديقها سام أصغارى.

ونشرت بريتنى سبيرز على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" التى تضم أكثر من 24.1 مليون شخص عدة صور لها، وعلقت على الصور "لقد تم الحجر الصحي منذ أن عدت من ولاية لويزيانا قبل أسابيع .. لذلك لم أر صديقي سام أصغاري وكأنه عمر كامل، لقد فقدت فى الواقع وزنى بسبب أننى أفتقد سام، فأصبحت "البنطلونات" والشورتات "لا تناسبنى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق