المخرج خالد جلال عن أحمد السقا: الكبير ينضم لقائمة شرف ""

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر المخرج المسرحى خالد جلال على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم أحمد السقا وصورة الإرهابي هشام عشماوى بزى الإعدام وعلق عليهما قائلا: "من الآخر احنا ما بنسيبش تارنا.. سلام لأنى مش هاشوفك تاني لا دنيا و لا آخرة.. أجمل اللحظات القصاص من الخائن.. تحيا .. أحمد السقا.. الكبير ينضم إلى قائمة شرف () بعد روعة أمير كرارة بالأمس.. الجميع يتألق سارة عادل.. ناهد رشدي.. أنعام سالوسة.. محمود حافظ..  تحيا مصر".

 

من ناحية أخرى لقد شهدت الحلقة 29 من "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة on حصريا، أحداثا سريعة، حيث خيم الحزن والبكاء علي عائلة المقدم منسى، وعبرت زوجته عن حزنها الكبير لفقدان زوجها البطل، بعدما استشهد ورجاله البواسل فى ، فى الحلقة السابقة، كما أقيمت جنازة مهيبة لجنودنا ورجالنا الأبطال بعد استشهادهم فى ، كما عبر الجندى خالد "محمد عز" عن حزنه عندما سأل الضابط أحمد خالد صالح "أنا قصرت فى حاجة يا فندم، أومال ليه ممتش زيهم"، ليرد أحمد خالد أن كل شىء بموعد من الله، والشهادة عندما عندما تطلبها ستأتى فى موعدها.

 


تغريدة خالد جلال

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق