حسن الرداد يحرض محمد لطفي على قتل زعيم العصابة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عرضت  النهار أمس، حلقة جديدة من "شاهد عيان" لـ الفنان حسن الرداد الذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي ، بجانب العديد من الأعمال الفنية التي تحاول في حجز مكان في قلب المتفرج.

وشهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "شاهد عيان" كشف "عمر شكري" لـ والده عن طريقة التي تواصل بها مع رجال الشرطة بـ ، عن طريق الديليفري، وبدا في التخطيط لـ تزيف عمليات القتل التي طلبته منه وهو قتل "عادل الوايلي، وخديجة نجلته، ووالدته"، وفي أثناء الحوار طلب منه والده بعدم التلاعب مع هذا النوعية من البشر خاصة بانهم تجار سلاح.

وبدأ "عمر شكري" في توقيع بين "عدنان ووهيب العزازي " وذالك من طريق الذهاب لـ الأخير وكشف له بأنه يشك في تدبير خطة ضده لقتله من جانب "عدنان"، وفي أول الأمر لم يتأكد "وهيب" ولكن أثبت "عمر" ذالك من خلال ارسال له مكالمة مسجلة بين "أبو حماد وعدنان" وهم يتحدثون عنه ويطلب أبو حماد من الأخير قتل وهيب.

وبدأ على وجه "وهيب العزازي" ملامح الغضب ويتأكد من تدبير مؤامرة ضده وطلب من "عمر" النصيحة، فعرض عليه عمر أن يبدأ بـ "عدنان" لأن بـ ابعاد "عدنان" عن الطريق بهذا ينصب أكبر رجال العصابة ويعمل تحته أبو حماد وباقي الفريق، ولو تم قتل "أبو حماد" الأول سيتم توجيه عيون "عدنان" عليه، والقرار الصائب هو قتل "عدنان".

ويجسد من خلاله حسن الرداد شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآت، ويشارك فى بطولته كل من: وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل "الزوجة 18"، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق