تارا عماد تستخدم الرشوة من أجل العودة لحبيبها

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عرضت مساء أمس الحلقة التاسعة والعشرون من "ونحب تاني ليه"، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، تتخلله بعض المشاهد الكوميدية.

وجاءت ضمن أحداث الحلقة التاسعة والعشرون، طلبت يسرا "تارا عماد" من داليدا "صبا الرفاعى" مساعدتها للرجوع لمراد"كريم فهمي" مرة أخرى، وذلك باعتبارها الأقرب إليه وتستطيع إقناعه، ووافقت داليدا على ذلك بمقابل 10 آلاف دولار، ولكن ذهبت داليدا لمراد وأخبرته بالاتفاق وطلب منها أن تعيد إليه المال مرة أخرى طالما لم تنفذ طلبها، واستجابت داليدا لكلامه.

قصة مسلسل "ونحب تاني ليه"
تدور أحداث مسلسل ونحب تاني ليه فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

مواعيد مسلسل ونحب تاني ليه:

مسلسل "ونحب تاني ليه" يعرض على "cbc" في تمام الساعة 9 ونصف 9:30 مسًاء، وعلى أن تكون الإعادة الاولى الساعة 6 ونصف 6:30، والإعادة الثانية الساعة 4 ونصف 4:30 عصرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق