محمد لطفي يقتل زعيم العصابة بسبب حسن الرداد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عرضت النهار أمس، حلقة جديدة من "شاهد عيان" لـ الفنان حسن الرداد الذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي ، بجانب العديد من الأعمال الفنية التي تحاول في حجز مكان في قلب المتفرج.


وشهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "شاهد عيان" توقيع "عمر شكري" حسن الرداد بين "وهيب العزازي وعدنان" وذالك بعدما ذهب له في منزله وقال له بأنه كان يشك في مؤامرة ضده من جانب "عدنان وأبو حماد"، وأنه جاء يبلغه بسبب حبه له وأن له أفضال عليه، وفي بادئ الأمر لم يقتنع "وهيب" ولكن كشف له "عمر" عن مكالمة مسجلة بين "عدنان وأبو حماد".

وبعد تأكد "وهيب" من وجود مؤامرة ضده، تحرك نحو منزل "عدنان" ومعه رجاله المسلحين، وقام بـ قتل جميع رجال الأخير، ودخل عليه "عدنان" المكتب، ودارت بينهم مشادات بالكلام وتهديد من جانب "عدنان" لـ "وهيب" بالقتل وأن ما فعله باقتحام المنزل هكذا وقتل رجاله لم يكون سهل بالنسبة اليه.

ولم يلتفت "وهيب" لما يقوله "عدنان" وقال له بانه أراد التخلص منه الأول بالاستعانه بـ صديقه المحامي "طارق المهدي" و"أبو حماد"، وانتهى المشهد بقتله وأخذ صورة له والدماء على جسده.

ويجسد من خلاله حسن الرداد شخصية ضابط يدخل فى مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويحمل العمل عددا من المفاجآت، ويشارك فى بطولته كل من: وليد فواز، محمد لطفى، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن رومانسى.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل "الزوجة 18"، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق