أحمد عزت عن ظهوره في ””: رجعت لورا 30 سنة.. ومش مصدق نفسي من الفرحة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مشهد قصير مدته عدة دقائق، خلال أحداث الحلقة 29 من أعاد الممثل أحمد عزت إلى الخلف أكثر من ثلاثين عامًا، حين كان نجمًا في طفولته، وتألق منذ نعومة أظافره في أدوار علي البدري في "ليالي الحلمية"، وخليل حسن في "الوسية"، وغيرها من الأدوار.

وأعرب أحمد عزت عن سعادته الكبيرة بسبب ظهوره في مسلسل الاختيار، حيث تحدث معه صناع المسلسل منذ قرابة الأسبوع، وأخبروه بترشيحه لدور شيخ أزهري في إحدى حلقات مسلسل الاختيار، ليوافق على الفور دون .

تصوير المشهد لم يستغرق الكثير من الوقت، فبمجرد إرسال الورق الخاص بالمشهد ذهب في التالي وقام بتصويره، مؤكدًا أن أكثر ما كان يقلقه هو حذف المشهد التغيير في ترتيب المشاهد خلال حلقات المسلسل، حسب حديثه لـ"الطريق".

اقرأ أيضًا: علي البدري وخليل ”الوسية.. أشهر طفل في دراما الثمانينيات: دخلت التليفزيون وعمري شهر.. والوقفة قدام محسنة توفيق متتنسيش (حوار)

وعن عودته للوقوف أمام الكاميرا في مسلسل كبير مثل "الاختيار" بعد غياب دام لسنوات عديدة عن مجال التمثيل، أكد عزت أنه منذ ترشيحه للدور منذ أسبوع، يعيش في سعادة كبيرة، وازدادت سعادته عقب الحلقة التي ظهر خلالها.

واشتهر أحمد عزت في دراما فترة الثمانينيات، حيث كان أشهر طفل يقف أمام الكاميرا خلال تلك الفترة، وقدم العديد من الأدوار خلال مسلسلات ليلة القبض على فاطمة وليالي الحلمية والوسية، وأعمال الأطفال مثل بوجي وطمطم، واشتهر بأدوار الطفل علي البدري، وخليل حسن خليل، واختفى عن الوسط الفني سنوات عديدة قبل أن يعود للظهور من جديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق