تفاصيل الحلقة 29 من فرصة تانية.. وموعد الحلقة الأخيرة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عرضت شاشة cbc وdmc وon أمس الجمعة الحلقة 29 من فرصة تانية الذي يعد ثاني بطولة درامية مطلقة للفنانة ، عقب أولى بطولاتها "حكايتي" الذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم.

 

وشهدت الحلقة مجموعة من التطورات والأحداث الكبيرة وأهمها قتل مدحت الذي يلعب دوره الفنان محمد دياب، والخلافات التي تجمع ملك وزياد بسبب عملهما معًا.

 

تفاصيل الحلقة 29 من مسلسل فرصة تانية

بدأت الحلقة 29 من المسلسل بتزايد الخلافات بين ملك وهي الفنانة ياسمين صبري وزوجها زياد الذي يعمل في شركتها، ومن ناحية أخرى يعرض سامح وهو الفنان إدوارد الزواج على سكرتيرته والتي تلعب دورها الفنانة هبة عبد الغني بعد طلاقه من زوجته.

 

ومن جانبه، يتلقى مدحت تهديدات بقتله، مما يجعله يكتب كل أمواله وممتلكاته إلى ابنته "زينة" ويجعل طليقته مريم وهي الفنانة هبة مجدي وصية عليها، ويبلغ الشرطة بعدها عن "أبو غدير" بسبب تجارته في المخدرات.

واختتمت الحلقة بإطلاق الرصاص على مدحت من قبل شخص مجهول وسقوطه في الشارع.

اقرأ أيضًا: الحلقة 29 من البرنس.. شاهد ماذا فعل فتحي بعد علمه بخيانة زوجته له مع شقيقه(فيديو)

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل فرصة تانية

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل فرصة تانية السبت عبر شاشة قناة cbc في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، وتعاد في الثامنة مساءً عبر شاشة cbc دراما، كما تعرض عبر شاشة dmc وon e.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "فرصة تانية" مجموعة من الفنانين بجانب ياسمين صبري، وهم أيتن عامر، وسارة الشامي، وأحمد مجدي، وأحمد الشامي، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي، ومحمد دياب، وهبة عبد الغني، وإدوارد، ونهال عنبر، وآخرين.

 

والعمل من إخراج مرقس عادل ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق