وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة "ما تغيبش ثوانى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

طرح المطرب اللبنانى وائل جسار، كليب أغنيته الجديدة "ما تغيبش ثوانى" عبر ، وهى من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى، ميكس محمود عزت، الكليب من إخراج فادى حداد.

1
 

وتقول كلمات الأغنية: "كده وانت معايا بتوحش قلبى وعينى، طب وانت بعيد عن عينى أنا ممكن ايه يجرالى، أرجوك ما تغيبش ثوانى.. دانا وانت معايا بقيت ما بخفش عليا، حبيت طعم الحنية، وعشقت حياتى الجاية، ومكانك هو مكانى.. أنا عشت حياتى  وما تأثرتش بيها، غير لما لقيتك فيها، وعرفت إن الأيام كدا أحلا معاك،  دانا عمرى بحالو  مفيش غيرك قدامى، وعليك أنا كل كلامى، وبقيت حابب أيامى، من يومك وانت حبيبى، أنا لما بشوفك عمرى بيحلا قصادى، والعادى ما يبقاش عادى، دانا قلبى عليك بينادى، ومعاك أنا شفت نصيبى".

وكان آخر أعمال وائل جسار الغنائية، أغنية تتر "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكى أذيع على الحياة قبل شهر ، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، والعمل تأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة سينرجى.

2
 

كما قدم وائل جسار مؤخراً أغنية "غربة حب" تتر مسلسل "ختم النمر" الذى خلال الفترة الماضية على شاشة ON من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللي وصلنا لكدة" تتر مسلسل "" الذى عرض على شاشة ON من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

3
 

ووجه المطرب الكبير وائل جسار، رسالته لدعم الأطقم الطبية من الأطباء والممرضين وتشجيعًا لدورهم في مواجهه فيروس ، قائلًا: "مهما قلنا وفعلنا لن نوفى الأطباء حقهم.. لقد أقسموا اليمين على أداء هذه الرسالة، ورغم الظروف الصعبة يقومون بدورهم الصحيح، ويعرضون حياتهم للخطر، وكل ما يهمهم حياة الإنسان، ونرفع لهم القبعة، ونحترمهم كثيرًا.. ويارب كل طبيب يرجع لعائلته بخير".

4
 

وعن كيفية قضاء يومه، قال: "وقتى بقضيه زى كل الناس في البيت مع أسرتى.. نشتاق لأهالينا.. ولكن في تلك الفترة أنصح الجميع بالتواصل هاتفيًا مع الأقارب والآباء حتى لا يتعرضوا للخطر.. حتى تعود الأوضاع لما كانت عليه".

 

5
 
6
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق