في حلقة من ”ونحب تاني ليه” ظهور خاص لـ”منى زكي“

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في مفاجأة غير متوقعة، تظهر الفنانة منى زكي في الحلقة الأخيرة من "ونحب تاني ليه" بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز، والمقرر عرضها السبت.

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل "ونحب تاني ليه" التي تم عرضها أمس أحداثًا مؤثرة وفارقة، حيث شهدت محاولة "عائشة" سوسن بدر إقناع "غالية" بالعودة إلى زوجها "عبدالله" شريف منير، وذلك بعد أن قررت "غالية" أن تبتعد عن "مراد" كريم فهمي، كما حاولت صديقتها "علا رشدي" إقناعها أيضا وبعد محاولات وافقت على العودة إلى طليقها.

وشهدت الحلقة عقد قرانها من جديد على طليقها "عبدالله" لكنها شعرت بالحزن، وفي نهاية المشهد يدخل مراد عليهم، وينتظر الجمهور حلقة اليوم لمعرفة رد فعله وماذا سيفعل.

اقرأ أيضًا: ’’ماتغيبش ثواني” جديد وائل جسار بمناسبة عيد الفطر (فيديو)

 

مسلسل ونحب تانى ليه، يعرض على قناتي CBC، وCBC دراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمي، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبدالغني، سمر مرسي، علا رشدي، تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق