بعد مشاركته في فلانتينو.. الجمهور يشيد بأداء هاني عز الدين

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يشيد الجمهور بأداء الفنان هاني عز الدين بعد مشاركته في "فلانتينو"، بطولة الزعيم عادل إمام.

وتوالت عليه التعليقات العديدة من قبل الجمهور، ومن أبرز هذه التعليقات تعليق أحدهما قائلاً: "متألق كعادتك من نجاح لنجاحات عديدة ب إذن الله".

ويذاع مسلسل فلانتينو يوميا طوال شهر الكريم عبر فضائية dmc، بعد الإفطار في الـ6:30 مساءً، وتعاد في الـ1 صباحًا، ويعرض عبر فضائية "إم بي سي" في الـ7 مساءً.

ويقوم "الزعيم" عادل إمام ببطولة العمل الدرامي قبل مسلسل فلانتينو الحلقة 24 برفقة مجموعة من نجوم الدراما والفن المصري على رأسهم النجمة دلال عبدالعزيز وهادي الجيار وداليا البحيري.

يذكر أن الفنان هاني عز الدين هانى عز الدين بدأ مسيرته الفنية مع الفنان نور الشريف في مسرحية يا غولة عينك حمرا ثم شارك في مسرحية برهومة وكلاه البرومة بطولة أحمد أدم وإخراج دكتور جلال الشرقاوى.

وشارك فى العديد من المسلسلات منها قصة حب بطولة جمال سليمان، مسلسل فرقة ناجى عطا الله، مسلسل لدينا اقوال اخرى بطولة يسرا، مسلسل مملكة الغجر بطولة حورية فرغلي، مسلسل الواد سيد الشحات بطولة احمد فهمي، مسرحية ٣ ايام × الساحل بطولة هنيدي، مسلسل فلانتينو بطولة في دور سواق اوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق