من هي أصالة كامل التي تصدرت ”” بسبب صورتها بالملابس الداخلية؟

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتلت الإعلامية المصرية أصالة كامل، التريند في محرك البحث ""، بعدما أثارت الكثير من الجدل، بسبب تداول صورتها خلال الساعات الأخيرة الماضية وهي بالملابس الداخلية.

صورة أصالة كامل

القصة بدايتها أن أصالة كامل نشرت صورة لها بملابسها الداخلية، بالخطأ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعندما لاحظت هذا الأمر، حذفت الصورة بعد حوالي 10 دقائق.

وحذرت أصالة كامل متابيعها، في منشور قالت فيه: "متأسفة جدًا على الصورة إللي نزلت بالغلط، ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت، ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها، ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا، بليز منشنوني على الحسابات.. بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله".

اقرأ أيضا| بعد الإساءة لمصر.. راندا البحيري تطالب بسجن الفتاة الكويتية.. وتوجه رسالة لوزيرة الهجرة

من هي أصالة كامل؟

ولدت أصالة كامل في 21 يونيو عام 1995 (24 عاما) في العاصمة المصرية القاهرة، وتعيش في بمدينة ، حيث أنها بعدما أنهت دراستها الثانوية، بدأت مشوارها الفني في الخامسة عشر من عمرها وقدمت الكثير من المسلسلات الخليجية، وهي وتعمل الآن مذيعة ومقدمة في 3.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق