"طيب يا سيدي شكرا".. و"يا فاشل يا فاشل" تعرف على أبرز إيفيهات الراحل حسن حسني

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رحل عن عالمنا منذ ساعة الفنان القدير حسن حسني رمز من رموز الكوميديا في ، فاكهة الأفلام الكوميدية والذي بمجرد أن يطل على الشاشات ترتسم البسمة على الوجوه، ويرصد الفني أبرز ايفيهاته العالقة بأذهان الجمهور:

يا فاشل يا فاشل
"يا فاشل يا فاشل".. إفيه من الإفيهات التي أطلقها الفنان حسن حسني بأسلوبه المتميز في الباشا تلميذ الذي شارك الفنان كريم عبد العزيز بطولته.

ضبش حرامي
لقطة من فيلم غبي منه فيه للفنان حسن حسني مع الفنان الكوميدي هاني رمزي والذي أطلق فيه حسن حسني إفيه لا يزال نتذكره حتى ، وهو "يا أم نيازي صحي نيازي قولي له ضبش حرامي".

مشهد أكل الحمير
كان دور الفنان حسن حسني فى فيلم يا أنا يا خالتي إضافة كبيرة للعمل الفني ويصعب تخيله بدونه، ومن أبرز المشاهد التى قدمها الفنان حسن حسني المشهد الذى دعى فيه ابنه محمد هنيدي على العشاء ليكتشفا أن المطعم يقدم لحم الحمير.

طيب ياسيدي شكرا
جملته الشهيرة التي تظل حتي الآن ومشاهده مع الفنان محمد سعدوتعددت المشاهد الكوميدية التي جمعتهما وهذا المشهد أحد أبرز المشاهد الكوميدية التي جمعت بين الثنائي.

زكي شان
دويتو جديد بين حسن حسني وأحمد حلمي متميز في فيلم زكي شان، حيث جسد حسني من جديد دور الأب الذي يشعر بالضيق من ابنه زكي وتصرفاته، وفي هذا المشهد الكوميدي يعبر الأب عن ضيقه من ابنه وتصرفاته بشكل كوميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق