أول تعليق من محمد فؤاد على وفاة الفنان الكبير حسن حسني

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب الفنان محمد فؤاد ، عن حزنه لوفاة الفنان الكبير حسن حسني، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

ونشر محمد فؤاد، بنشر صورة للفنان حسن حسنيـ معلقًا عليها قائلاُ: "إنا لله وإن إليه راجعون، رحمة الله علي الأستاذ الغالي العزيز علي قلوبنا الفنان الكبير حسن حسني

وتابع قوله: "كان وسيظل قيمة فنية وانسانية غالية علينا جميعاً، نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يتغمده برحمته.. وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة". 

ومن المقرر أن تشيع جنازة حسن حسني ظهر السبت، من مقابر الأسرة في طريق الفيوم، إذ ستقام صلاة الجنازة بالقرب من المقابر، استمرار غلق المساجد تفاديًا لانتشار فيروس المستجد.

في سياق متصل، توفى الفنان الكبير حسن حسنى صباح السبت، عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية على مدار المواسم الماضية، وشارك فى "سلطانة المعز" لـ غادة عبد الرازق، والذى فى موسم دراما الماضي.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم "خيال مآتة"، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق