نوال الزغبي ضيفة "ضحك ولعب وجد"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن أنها ستحل ضيفة مع الإعلامي محمد قيس عبر برنامجه ضحك ولعب وجد عبر فضائية mtv اللبنانية، وذلك مساء الثلاثاء.

ونشرت نوال تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع أنستجرام، وأعلنت من خلالها عن لقائها المنتظر ومن المقرر أن تتحدث عن حياتها الخاصة.

وعلقت نوال الزغبي، في تغريدتها: «كونوا على الموعد الثلاثاء عند الساعة ٩:٤٠ مساءً بتوقيت بيروت سأكون ضيفة الإعلامي محمد قيس ضمن “ضحك ولعب وجد”».

على  جانب آخر، حققت أغنية “إتحاربت” لنوال الزغبي، تتر سلطانة المعز ، للنجمة غادة عبد الرازق، نجاحا كبيرا حيث كسرت حاجز المليون بعد ايام قليلة من طرحها عبر القناه الرسمية الخاصة بنوال الزغبي، على “”.

وتقول كلمات الأغنية :”اتحاربت أنا وإتكرهت .. وشككونى فى نفسى تُهت .. إتحاسبت وشيلت ذنب .. شفُت غدر وشفُت كدب .. حاولوا ياما يهدوا فيا .. مين معايا ومين عليا ؟؟؟ .. الحياه مليانه ظَلمه .. وناس كتيرة مُزيفه .. ناس مايتوصفوش بكلمه .. والأمان بنا إختفى”.

“اتحاربت” غناء نوال الزغبي، وكلمات تامر حسين، والحان تامر علي، وتوزيع وميكس وماستر احمد ابراهيم، وصولو جيتار مصطفى اصلان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق