أوس أوس وحمدي الميرغني في أحدث ظهور لهما عبر "تويتر"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شارك الفنان محمد اسامة "أوس أوس" جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التدوينات الشهير "تويتر"، وظهر بالصوة بصحبة صديقة الفنان حمدي الميرغني.

وحصدت الصورة إعجاب الجمهور الذي عبر عن سعادته بظهورها سويًا بعد نجاح مسلسلهما الرمضاني "اتنين في الصندوق".

في سياق متصل، شارك اوس اوس في السباق الرمضاني الماضي من خلال "اتنين في الصندوق"، وقال في تصريح خاص لـ " الفني" بإنه سعيد من ردود أفعال الجماهير حول المسلسل وأنه سعيد بتصدر اسم المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع كلامه قائلًا:" احنا تعبنا فيه أوي، بقالنا سنة ونص شغالين على الورق عشان نعمل الخضة دي والجمهور يتفاجئ، وفي أصدقاء قالوا بلاش الناس مستنية تهزروا وكوميديا".

يذكر أن مسلسل " أتنين في الصندوق" تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الشتوي ويناقش حياة عمال النظافة وإهمال المجتمع لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق