مشاهير تعرضن للتنمر على أشكالهن.. شقيقة : مقتنعة بشكلي.. وأشهرهن إليسا ودينا الشربيني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في الأعوام الأخيرة، انتشرت حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مواجهة ظاهرة التنمر التي تؤثر سلبا على المجتمع وتخلق حالة من الاحتقان بين أبنائه، ولم يسلم المشاهير من السخرية والتنمر على أشكالهم، وآخرهم إيمان، شقيقة الفنان .

تعرضت إيمان محمد رمضان للتنمر بعد انتشار صور من حفل زفافها الذي أقيم يوم الأحد الماضي، وهو ما دفعها للرد على مهاجميه برسالة قوية عكست ثقتها في نفسها، ولتؤكد أن ما تم تداوله من تعليقات مشينة لم يفسد فرحتها بزواجها.

وقالت عبر حسابها على "تويتر": "‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه، الحمد لله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفيني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم".

وقبل إيمان محمد رمضان؛ واجهت نفس المصير بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من السينمائي في 2018، وواجهت حملة كبيرة من التنمر بسبب فقدانها الكثير من وزنها بخلاف الصور التي التقطت لها بدون إضاءة جعلتها محط سخرية للكثيرين.

وردت دينا الشربيني على هذه الحملة في صاحبة السعادة مع إسعاد يونس قائلة: "في ناس شبهوني بـ السلعوة بس أنا أهلي ربوني إني متريقش على حاجة ربنا خلقها وبالذات الشكل، وللأسف اللي أهلي زرعوه فيه مالقهوش في الناس.. وانا زعلت بس عشان والدي والدتي بيقروا على شتمية على بنتهم".

أما إليسا فكانت الأشرس بين النجمات اللاتي تعرضت للتنمر بتوجيه رسالة نارية لمهاجميها في إحدى الندوات الثقافية قائلة: "أنا بتعرض للتنمر.. والناس اللي بتسخر من فمي أو أي شيء آخر لا يؤثرون فيَّ نهائيا.. أنا إليسا وإذا أحد منهم قادر أن يحقق ما حققته يأتي ويحكي معي".

وأبدى جمهور النجمة اللبنانية إعجابهم الشديد بثقتها في نفسها وقوة شخصيتها في الرد على المتربصين بها، مؤكدين أنها رمز للأنوثة والجمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق