بعد أزمته مع شقيقته ياسمين.. وائل عبد العزيز يقرر مقاضاة عدة ممثلين.. تعرف عليهم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، أنه قرر التقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفنانين الذين هاجموه بسبب تصريحاته خلال أزمته مع شقيقته ياسمين واحمد العوضي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا.


وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"": "بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كل من " إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي".

وأضاف: "مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كل من " ادوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز " وأخيرًا أوربت القاهره ".

وجاء ذلك على خلفية ما أثير مؤخرًا، بعد أن هاج وائل شقيقته ياسمين بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وأساء لهما حيث قال إن علاقتهما مرفوضة،كما اتهم العوضي باستغلال شقيقته ماديًا بعد طلاقها.

اقرأ أيضًا: شقيقة محمد رمضان ترد لأول مرة في رسالة مفاجئة على منتقدي شكلها

 

ومن جانبه رد العوضي عليه باتهامات أخرى، وأنه هو من يستعل شقيقته ماديًا وانتهى الأمر باعتراف كلًا من العوضي وياسمين بحبهما علنًا.

واتعبر نجوم الوسط الفني ما فعله شقيق ياسمين عبد العزيز، فضيحة وهاجموه بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق