“منار سامي” تمشي علي خطي “مودة الأدهم” و “حنين حسام”

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

“نجوم السوشيال ميديا” يخرج علينا من الحين و الاخر بعض الاشخاص تحت هذا المسمي أو كما يطلق عليهم “بلوجر”. توغل الكثير من الشباب و البنات علي مواقع التواصل الاجتماعي و الصفحات المختلفه و تابعهم الكثير من الشباب واكثرهم من الشباب الصغير سنآ أو كما يطلق عليهم “الأندر ايدج” الغالب من الفئه التي اشتهرت علي السوشيال ميديا وتجمع حولهم الملايين عن طريق المشاهدات استغلو تلك الشهره لتحقيق الارباح الماليه وكل ذلك علي حساب اخلاقهم ومبادئهم بل تجاوزوا مبادئ واخلاق المجتمع نفسه .

في الايام القليله السابقه كان حديث المجتمع كل من مودة الأدهم و حنين حسام خاصة بعد القاء القبض عليهم بتهمة الاعتداء علي قيم ومبادئ اسريه في المجتمع المصري , و استخدامهم و ادارتهم لمواقه وحسابات مختلفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكه المعلومات الدوليه وكان الهدف من تلك المواقع والصفحات هي تسهيل و ارتكاب تلك الجرائم .

ولكن بعد القبض علي كل من “مودة الادهم” و “حنين حيام” ظهرت فتاه جديده تسمي “منار سامي” لم تختلف كثيرا عن موده و حنين وتمشي ع خطاهم و اصبحت احدي مشاهير السوشيال ميديا ولها عدد كبير من المتابعين و تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لتطل من خلالهم من الحين والاخربشكل لا يرتقي ولا يليق بالمبادئ و الاخلاق و الذوق العالم ,مما دفع العديد من متابعيها لمهاجمتها ولكن من المؤسف ان العديد من الاطفال وصغار السن سوف يتخذونها نموذجآ يمكن ان يقتدي به .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق