حمادة هلال يوضح حقيقة إصابة والدته بفيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أوضح النجم حمادة هلال، حقيقة إصابة والدته بفيروس المنتشر بالبلاد، بعد أن تداولت أخبار كثيرة وانتشرت الأحاديث حول هذا الموضوع.

وقال حمادة هلال في بيان صحفى، إن هذا الكلام عارٍ تماما من الصحة وأن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتا إلى أنه انزعج بشدة من النظره لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضي كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفي عن كل مريض.

وأضاف عن مرض والدته الحقيقي والتي تمكث حاليا بأحدي مستشفيات القاهرة، قائلاً: أمي تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء وعلي من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها.

اقرأ أيضًا: ”من البطانة للكاش مايوه”.. رانيا يوسف تخصص إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة (صور)

وكان حمادة هلال، قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته بالشفاء العاجل، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلاً: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق