أبطال ”ساعة شيطان” يستكملون التصوير وسط الإجراءات الاحترازية (صور) 

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت شركة عاصي للإنتاج الفني، استئناف تصوير أول أعمالها السينمائية بعنوان "ساعة شيطان" للنجم باسم سمرة، بعد توقفه لشهور انتشار فيروس المستجد في .

وتم استئناف تصوير الفيلم يوم الثلاثاء داخل إحدى فلل هضبة المقطم شرق القاهرة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، وخلال أسبوعين سيدخل الفيلم مرحلة المونتاج استعدادا لتحديد موعد طرحه عودة فتح دور العرض السينمائي بكامل طاقتها عقب عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا| حمادة هلال يوضح حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا

ووقعت الفنانة مي القاضي عقد تجسيد شخصية "لوسي" ضمن أحداث "ساعة شيطان"، وتعتبر بذلك أحدث المنضمين لأبطال الفيلم.

ينتمي فيلم "دماغ شيطان" إلى نوعية التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويقودهم إلى الهاوية.

الفيلم بطولة: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، منتج فني محمد إسماعيل، مدير تصوير ضياء جاويش، تأليف دكتور أحمد عثمان، إخراج إبرام نشأت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق