.. تعافي طبيب رجاء الجداوي من فيروس "" واستعداده للالتحاق مجددا بالطاقم الطبي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي تعافيه من فيروس "" المستجد وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"".

ووجه الطبيب محمد خالد الشكر لعائلته وللفريق الطبي ولكل من دعا له بالشفاء في هذا المنشور قائلا: "أشكركم وليس هناك كلمه واحده تعطيكم حقكم في وقفتكم ودعاؤكم المستمر لي حتي يتم الله شفاءه وعافيته علي ليس لكم جزاء غير من الله".


وأضاف قائلا: "وندعوا الله تعالي ان يشفي كل مرضانا ويرحم موتانا وأقولها لكم لكم جميعا جميل ودين في رقبتي ادعو الله ان اسدده لكم".


وأخيرا: "مهما باعدت بيننا الأمكنه والأزمنه فأنتم فوق راسي وفي قلبي وفي انتظار خروجي غدا إن شاء الله بعد التأكد من سلبيه التحليل ليتم الله عافيته علينا وتمام الشفاء لي ولجميع المرضي ونستمر في مهمتنا الساميه ان شاء الله جزاكم الله خيرا لنلتقي يوما نتذكر هذه الايام لنلتقي يوما فرحين بلا كمامات".

يذكر أن الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي قد صرح سابقا في تصريح خاص ل" الفني" بأنه أصيب بفيروس كورونا المستجد وتم حجزه بمستشفى "أبوخليفة" للعزل الصحي بالإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق