تامر حسني يقدم أغنيتين فى ألبومه بتوقيع توما بين الرومانسي والصعيدي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقدم النجم تامر حسني، أغنيتن جديدتين فى ألبومه الجديد  من توزيع الموزيع الموسيقي توما، الأولي تحمل اسم "اللى يجاور السعيد" وييغنها تامر باللهجة الصعيدية، من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر، والثانية لم يستقر علي الاسم حتي الأن، ولكن تحمل طابع رومانسي، وهي من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج.

وتعاون تامر حسنى سابقاً مع الموزع توما فى أغنية "يا عيون" كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر والتى غناها تامر حسنى ضمن أغانى ألبومه "عمرى ابتدا الذى طرحه فى الأسواق عام 2016.

وفى سياق آخر يستعد تامر حسنى وفريق عمل فيلمه الجديد "مش أنا" لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من العمل الأيام المقبلة فى عدد من مناطق القاهرة، والذى يشارك فى بطولته وماجد الكدوانى وسوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج سارة وفيق.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسنى حاليا "الفلوس"، والذى حقق إيرادات مرتفعة بمصر ودول الخليج فى ظل موسم سينمائى ضعيف وهو الكريسماس، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق