نبيل الحلفاوى: 30 يونيو ثورة بدأت بتحرك شعبى وانحاز لها الجيش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، أن ثورة يونيو بدأت بتحرك شعبى تطور إلى ثورة انحاز لها الجيش كعهده دائمًا، عكس ثورة يوليو 1952 التى بدأت كحركة ضباط ثم تطورت لثورة احتضنها الشعب وأيدها.

وجاء تصريحات الحلفاوى، ردًا على سؤال أحد متابعيه عبر تويتر، قائلاً: "ما تحتارش.. ثورة يوليو بدأت كحركة ضباط ثم تطورت لثورة احتضنها الشعب وأيدها، بعكس يونيو التى بدأت بتحرك شعبى تطور إلى ثورة انحاز لها الجيش كعهده دائمًا".

وأضاف الحلفاوى: "كانت الأغانى والأناشيد الوطنية انعكاسًا لهذا الاحتضان والالتفاف الشعبى، كانت صادقة ومن القلب حتى فى تمجيدها لناصر والثورة".


 

وكان الفنان نبيل الحلفاوى، حرص على التعليق على كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى تطرق فيها إلى كل ما يهدد من تحديات أهمها ما يحدث فى واستعداد مصر لحماية حدودها الغربية حيث كتب عبر حسابه على موقع تويتر: " كلمات الرئيس وما سبقها من تحركات وتصريحات وبيانات تتسم بطول النفس والاتزان تمهد الأرض سياسيا لتكون كل الخيارات متاحة أمام القيادة والإدارة المصرية.. إنه وقت التكاتف شعبيا ومساندة سياسات وقرارات إدارة لا يمكن أن ينسب إليها اندفاع أو تهور.. حفظ الله مصر من كل شر". 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق