اعتقال 6 أشخاص بتهمة سرقة عمل بانكسي

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اعتقلت الشرطة 6 أشخاص في فرنسا، بتهمة سرقة عمل لفنان الشارع البريطاني بانكسى، ويستعرض العمل ضحايا الهجمات الإرهابية عام 2015 في باريس، حيث لقي 90 شخصًا مصرعهم خلال موجة من عمليات إطلاق النار والتفجيرات في جميع أنحاء ما أدى إلى مقتل 130 شخصا. وتم العثور على عمل بانكسى، مطليا بطلاء أبيض، لكنه لا يزال بحالة جيدة في إيطاليا في وقت سابق من الشهر الماضي، بعد عملية مشتركة من قبل الشرطة الفرنسية والإيطالية، وقامت الشرطة باعتقالات فى جميع أنحاء فرنسا فى عملية منسقة، وقد تم التحقيق مع شخصين بتهمة السرقة المنظمة، بينما اتهم الـ4 الآخرون بإخفاء السرقة، وقد احتُجزوا جميعهم وفى انتظار المحاكمة، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع الجارديان. تمت سرقة العمل الفني، وهو جزء من سلسلة قام بها بانكسي خلال زيارة إلى باريس في عام 2018، من باتاكلان في يناير ، وأظهرت لقطات اللصوص المقنعين وهم يقطعون العمل الفني، وأعلن المحققون في وقت سابق من الشهر الماضي، أنهم وجدوا العمل في مزرعة مهجورة في منطقة أبروتسو شرقي روما.

وتسببت السرقة في غضب واسع النطاق في فرنسا، وكان المدعون الفرنسيون قد أعلنوا في نوفمبر الماضي أن 20 مشتبها بهم سيحاكمون بتهمة الهجمات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق