قيامة عثمان 28 .. تعرف على موعد أول حلقات الثاني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قيامة عثمان 28 .. برز  قيامة عثمان في الآونة الأخيرة، وكثر البحث عنه من قبل الجمهور المتابع لمسلسل قيامة أرطغرل، خاصة أنه يعتبر امتدادًا لهذا المسلسل المليء بالأحداث الشيقة، ومنذ انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل عثمان بن أرطغرل ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان وحلقاته ومنها قيامة عثمان 28

قيامة عثمان 28
ومن المتوقع أول حلقات الثاني من مسلسل قيامة عثمان في شهر سبتمبر المقبل كما أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل، وذلك وسط ترقب من قبل كل متابعيه ومحبيه.

قيامة عثمان 28


وهناك عدد من قنوات كانت تعرض الموسم الأول مسلسل قيامة عثمان، المسلسل التركي، التي سوف نستعرضها معكم 


أبرزها atv التركية الفضائية، وهذا هو ترددها على الأقمار الصناعية المختلفة:  على التردد 10796 استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD. 

 

على تركسات.. مدار القمر.. 42.0°E.. التردد 11628 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD. على

أسترا.. مدار القمر..19.2°E.. التردد 12692 (H) استقطاب 27500.. FEC 5/6.. الجودة SD. 

 

و قناة فور شباب وترددها:  على نايل سات التردد 11316 الترميز 27500..الاستقطاب أفقي. 
أما قناة اليرموك الناقلة لـمسلسل قيامة عثمان: على نايل سات التردد 11678 الترميز 27500..الاستقطاب عمودي.

قيامة عثمان 28


وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

قيامة عثمان ح 27 .. تعرف على موعد عرض الحلقة

قيامة عثمان 28

وكان أوزجفيت تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق