بعد إعلان .. ميس حمدان متهمة بالتنمر على الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اثارت الفنانة ميس حمدان حالة من الجدل الواسع بسبب تنمرها على الفتيات المحجبات اصحاب الاسنان غير المتناسقة الشعبية وذلك من خلال لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وظهرت ميس حمدان فى الفيديو وهى تجسد شخصية فتاة تدعى سماح محجبة وتنتمى الى الفئة الشعبية واسنانها غير متناسقة بـ "ضب" وعلقت على الفيديو قائلة : "سماح بادى مانى (من وحي خيالي ) .. الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط و ليس اي شيء تاني و ان الشباب بيعاكس الحلوه و الوحشه كلهم متضررين ...فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا كتير". 

اقرا ايضا 

وتلقت ميس حمدان عديد من التعليقات التى تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات المحجبات وأصحاب الاسنان غير المتناسقة حتى قال لها احد متابعيها : "ليه التنمر عالناس اللي اسنانها مش مزبوطة؟؟؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين! (هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر و بوتكس و تاتو و ديرمابن ومايكروبليدنج و سليكون و بلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا اقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم)!

وكانت ميس حمدان اثارت حالة من الجدل الواسع منذ فترة قصيرة بسبب مشاركتها فى اعلان والذى تم ايقاف عرضه بعد حالة من الجلد وظهورها فيه بشكل غير لائق.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق