حفيدة عادل إمام تثير ضجة بتقليد الزعيم على تيك توك ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أثارت "هالة" حفيدة النجم عادل أمام، ضجة، بعدما نشرت طريفًا، عبر حسابها على التطبيق الشهير "تيك توك"، ظهرت فيه وهي تقلد جدها الزعيم.

وقلدت "هالة" جدها، في مقطع شهير من مسرحية "مدرسة المشاغبين"، وجملته الشهيرة: "بعد 14 سنة خدمة في ثانوي وبتقولي أقف"، وحقق الفيديو نسب مرتفعة، ونال على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

يُذكر أن عادل إمام شارك في السباق الرمضاني المنقضي من خلال "فالنتينو" الذي شهد عودته إلى دراما بعد أن غاب العام الماضي، وقدم عام 2018 مسلسل "عوالم خفية".

والمسلسل ألفه أيمن بهجت قمر، وأخرجه رامي إمام، وشارك في بطولته إلى جانب الزعيم كوكبة من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، وعدد آخر كبير من الفنانين.

اقرأ أيضًا: زوجة عزت أبوعوف في ذكرى وفاته: ”افتقد حضنك.. وهتفضل في قلبي وعقلي”

تعتبر مسرحية "مدرسة المشاغبين"من أشهر المسرحيات التي يحرص المشاهدون على متابعتها باستمرار، وتم عرضها في 24 أكتوبر 1973، وهي من بطولة نجوم الكوميديا الكبار وهم سعيد صالح، عادل إمام، يونس شلبي، أحمد زكي، حسن مصطفى، سهير البابلي، وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق