بعد سخرية رامز جلال من نجلها.. غادة عادل تتصدر (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تصدر اسم الفنانة غادة عادل الأربعاء، مؤشرات البحث على ، بعد ساعات من ممزاحة الفنان رامز جلال لها ونجلها، حيث نشر صورة له برفقة ‏غادة عادل وابنها "بودي".

 

وكتب رامز جلال على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، ساخرًا: "تخيلوا لما ده ‏يبقى ابن غادة عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاي.. بحبك يا ‏بودي".‏

ورد عليه "بودي" من خلال خاصية التعليقات على الصورة، كاتبًا: "بحبك يا رموز والله"، ‏بينما ردت غادة عادل: "رامز جلال نجم اليوتيوب".

يجمع غادة عادل ورامز جلال


على جانب آخر، ينتظر رامز جلال موعد استئناف تصوير فيلمه الجديد "هيكل نظمي" الذي يجمعه بالفنانة غادل عادل للمرة الثالية بعدما شاركا في فيلم "الباشا تلميذ"، و"عيال حبيبة".

 

وتم ‏تأجيل استئناف تصويره الفترة الحالية، حيث كان من المقرر أن ينافس به رامز جلال خلال ‏موسم ، وتم تأجيله لشهر أغسطس المقبل، ويتبقى لرامز جلال لما يقرب من شهر على التصوير فقط ويدخل الفيلم مراحل ‏المونتاج والمكساج‎.‎

 

اقرأ أيضًا: يسرا اللوزي تظهر بوجه ملطخ بالألوان: ”آخرة القعدة مع العيال”

الفيلم من إخرج ‏محمود كريم، الذي يتعاون معه رامز للمرة الثالية، بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، ‏وفيلم "سبع البرومة‎"، من تأليف لؤى السيد، ويجسد رامز جلال شخصية "صحفي" خلال أحداث الفيلم، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية "طبيبة" ويتعرضان لعدة أزمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق