تصدرت .. الفنانة للا فضة تكشف حقيقة تعرضها للتحرش

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» عبر الفضائية، 

وقالت للا فضة، في المداخلة الهاتفية مع عمرو أديب، أن كلامها لم يتم فهمه بشكل كامل، وأنها لم تتعرض للتحرش الجنسي بالشكل الكامل، ولكن المتحرش أ ب، قام بالاتصال بها، وعرض عليها العمل، وتواصل معها من خلال
وأشارت للا فضة، إلى أن المتحرش بدأ يتفاعل مع منشوراتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولم يتحرش بها بشكل مباشر، لافتة إلى أنها شجعت باقي الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش على تقديم بلاغات ضد المتهم. 

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة الشابة للا فضة، مؤشرات البحث () على محرك ، بعدما كشفت عن محاولة تعرضها للتحرش، بعد قيام المتحرش أ ب، بالاتصال بها، قبل ضبطه واتهامه بالتحرش بـ 100 فتاة بالجامعة الأمريكية. 

للا فضة، هي ابنة مصور النجوم والمشاهير خالد فضة، وهي في مطلع العشرينيات من عمرها، وتدرس في إحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، وذاع سيطها منذ فترة قصيرة. 

للا فضة، فنانة متعددة، فهي مغنية، ومؤلفة، وعازفة موسيقية،  وممثلة، ودرست معهد الموسيقي في القاهرة، وبدأ مشوارها عام ، وكان  أول ظهور لها بشخصية «ليلى» في «» للفنان

وكانت للا فضة، قد نشرت صورة لـ  أ ب ، من خلال خاصية استوري، وعلقت عليها قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين".

وتابعت: "أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

واختتمت حديثها: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق