مايان السيد تفجر مفاجأة وتبكي: فنان شهير تحرش بيا.. أنا مش حاسة بأمان ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خرجت الفنانة الشابة مايان السيد عن صمتها، وفجرت مفاجأة بشأن تعرضها للتحرش من قِبل أحد زملائها الفنانين.

وقالت مايان السيد، في نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها سبق وتعرضت لواقعتي تحرش وروتهما، الأولى من قِبل أحد أصدقائها منذ سنوات، حيث كانت صغيرة في السن ولم تكن تعلم أن ذلك نوع من التحرش، لذا تأسف أنها لم تواجهه وواجهت ما فعله بالصمت.

وأضافت مايان السيد أن واقعة التحرش الثانية التي تعرضت لها كانت من قِبل أحد زملائها الفنانين المشاهير، حيث تعرفت عليه في ورشة تمثيل وصدمها ما فعله تجاهها، إلا أنها لم تفعل شيئا أيضا وقابلت ذلك بالصمت.

وأعربت مايان السيد عن ندمها بعد صمتها طوال السنوات الماضية تجاه وقائع التحرش التي تعرضت لها، مضيفة:"أنا مش هسكت تاني، خلاص محدش يكست تاني وده بفضل البنات اللي اتكلموا عن واقعة الشاب المتحرش أحمد بسام زكي، أنا هروح أقدم بلاغ في أي حد يحاول يتحرش بيا تاني جسديا أو لفظيا".

وناشدت كافة الفتيات الناجيات من محاولة تحرش الشاب أحمد بسام زكي إلى التقدم ببلاغ إلى النيابة العامة حتى يلقى مصيره.

واختتمت مايان السيد باكية: "أنا عايزة وأنا ماشية في الشارع أحس بأمان.. عايزة وأنا خارجة مع صحابي أحس بأمان.. عايزة لما أفتح تليفوني أحس بأمان.. أنا مش حاسة بالأمان".

وتلقت مايان السيد العديد من رسائل الدعم من قِبل الفنانين ومتابعيها عبر "إنستجرام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق