لطفى لبيب لليوم السابع: "إصابتى بالجلطة من 3 سنين ومش عارف ليه الشائعات دي"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف الفنان الكبير لطفى لبيب أنه اصيب بجلطة بالمخ منذ 3 سنوات وليس فى الفترة الحالية، وتعجب الفنان الكبير من تداول الأخبار حاليا عن مرضه وإصابته بالجلطة ونقله للرعاية المركزة.

 

وأوضح لطفى لبيب فى تصريحات خاصة لـ" السابع" أنه أصيب بالجلطة فى شهر مايو عام 2017 وكان وقتها يشارك فى عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام وأثرت هذه الجلطة على الجانب الايسرمن جسده يده وساقه اليسرى.

 

وعن مدى تأثير هذه الإصابة وتعوقه عن التمثيل قال: " فى الحقيقة الإصابة تعوقنى عن التمثيل والحركة الطبيعية وأنا مش عاوز أبقى نص ممثل، عاوز أعمل دور حلو، مش مجرد تمثيل علشان يدونى فلوس".

 

وتابع:" مااقدرش أبطل هاشتغل بس باقول للناس ماتبعتوليش أدوار علشان أكل عيش ابعتولى علشان أمثل ما يناسب حالتى"، مؤكداً  أن هذا ليس معناه اعتزال التمثيل ولكنه يعنى أنه لا يستطيع أن يمثل كل الأدوار.

 

وأشارالفنان الكبير إلى أنه شارك بالتمثيل بعد إصابته فى عدد من الأدوار منها خيال مأتة ، موضحاً أنه لا يعرف سبب انطلاق الشائعات بين الحين والأخر التى تقول أنه يرقد فى الرعاية المركزة وأصيب بالجلطة حالياً.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق