كندة علوش عن ابنتها "حياة": شقية جدًا وعمرو بيناديها يا واد يا حودة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رحب الإعلامي رامى رضوان، بالفنانة كندة علوش ببرنامج مساء dmc، الذي يذاع على dmc، واصفا إياها بالوجه الملائكى.

وتحدثت كندة علوش عن الصفات الإيجابية فى زوجها النجم عمرو يوسف، قائلة: عمرو إيجابى جدًا ومش نكدى ولو فى أى مشكلة بيعرف يواجهها ويحلها، ولكنه مش بيتعب بالمطبخ وآخره يفتح الثلاجة، وفترة أنا وعمرو مبنحبش الخوف كنا محرصين جدًا بس بننزل وفى وقت كورونا وزننا زاد وبعد كده بنخسر وزننا سوا".

وتابعت كندة علوش، إن ابنتها حياة تشبه عمرو أكثر، لكنها على أبيض وأسود مش ملونة زي عمرو، وعمرو ينادي حياة بـ"يا واد ياحودة".

وأضافت: "أن ابنتها تشبه الأولاد كثيرًا، فهي تحب لعب الكرة كما أنها شقية جدًا، قائلة: "أنا كنت شقية من غير حركة وعمرو كان شقي بالحركة ويحب التنطيط، وابنتنا حياة جمعت شقاوتنا معًا".

كما تحدثت كندة علوش عن طفولتها قائلة: "كنت عصبية جدًا وأنا صغيرة واشتغلت على نفسى لكى أهدئ وأقلل من عصبيتى، فأنا الحمل علطول مهيبرة" ومن أنا صغيرة معرفش مين بيوكلنى أدافع عنه معرفش أشوف خطأ واسكت عليه، كنت دائما أنا الصوت اللى طالع فى المدرسة والجامعة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق