كندة علوش: مابعرفش أسكت على الغلط والإخوان حاولوا يورطونى معاهم وفشلوا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قالت الفنانة كندة علوش، إنها لا تنتمى بأى صلة لجماعة الإخوان الإرهابية، معلقة :"اللى بيأذى بيأذينى"، وروت كندة علوش خلال لقائها فى "مساء dmc" مع الإعلامى رامى رضوان، قصة  الصورة التي التقطت لها بإشارة رابعة، قائلة : "الصورة كانت في دريم بارك مع الأطفال قبل أحداث فض رابعة، والأربعة بمناسبة فوز فريق الأطفال الخاص بي على فريق آخر وفكري لا يميل إلى الجماعات الإرهابية والمتطرفة والتي تستغل الدين من أجل السلطة ولا يمكن ادعم جماعة تميل للعنف والتطرف والإرهاب.

 

وأضافت كندة أن شخصيتها ليست هادئة ورقيقة مثلما يظهر على ولكنها شقية وعصبية جدا، وصوتها عال ولكن بعد الزواج حاولت أن تكون أكثر عقلانية وحكمة.

 

وتابعت كندة فى حديثها:"منذ أن كنت صغيرة في المدرسة كلفونى بالدفاع عن المظوم، وفي كنت أعاقب وحدي ودايما كنت صوت المظلوم ولحد دلوقتي وقفلت الفيسبوك بسبب دفاعى المستمر عن المظلومين من الخطأ فى المجالات المختلفة، وكمان أوقات التصوير فى جهات إنتاجية بتيجي علي الكومبارسات، ودائما بطالب بحقهم قبل حقي ومبعرفش أسكت على الغلط أبدا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق