مدحت صالح: على الحجار ومحمد الحلو أساتذتى فى غناء التترات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الفنان مدحت صالح، إنه قدم أول تتر لمسلسل درامى من خلال "أيوب البحر"، وكان من كلمات العظيم الراحل فؤاد حداد، وألحان مختار السيد، وأخر التترات التى قدمتها كانت فى فى " ونحب تانى ليه"، للنجمة ياسمين عبد العزيز، وخلال تلك الفترة قدمت العديد من التترات، فالغناء الدرامى شيء ممتع للغاية، وعلى الحجار ومحمد الحلو هم أساتذتى فى الغناء الدرامى، وسأنتهز فرصة وجودى معكم لأقدم لهما التحية، وأتمنى أن يتمتعا بالصحة ويمتعونا بفنهم الراقى .

 

وعن إختياراته قال مدحت صالح أثناء إستضافته فى "التاسعة"، مع الإعلامية هبة جلال، والمذاع على القناة الأولى المصرية، معظم اختيارت أعمالى مبينة على الإحساس، فالإحساس هو من يوجهنى وهو البوصلة، بالإضافة إلى أن الفنان عندما يكون له العديد من التجارب ويمر بمراحل كثيرة خلال مشواره الفنى يستطيع أن يرى الموضوع المناسب له.

وعن هجوم السيدات بسبب أغنية " أتعلمى تسكتى" قال أعتقد أنهم لم يفهموا المغزى وراء الأغنية، فالأغنية تتحدث عن إمراءة من كثرة حبها لحبيبها تحاصره طيلة الوقت، وتشك فيه وعصبية جدا، وأتضح لها فى أنه يقوم بكل شيء من أجلها هى، ومن أجل سعادتها وهذا الأمر ينطبق على الرجل أيضا ، وأضاف منحنى الله زوجة عظيمة فهى قليلة الكلام وأتمنى أن أقدم لها كل شيء، وأتمنى أن أعوضها ولو بجزء بسيط فهى صابورة وتحملتني كثيرا .

وقال مدحت صالح عن أغنيته الجديدة التى طرحها قريبا " قريبى" كانت الأغنية فكرة محسن جابر، وهو أختار هذا الوقت بالتحديد لنزول الأغنية فهو شاطر فى إختيار الوقت عادة، وحققنا نجاحات كثيرة سويا مثل أغنية "وعدى "، و"جاى على نفسك ليه" فأى شيء يخص الإدارة أتركه له وهو من أصر على أن تكون الأغنية حب، كما قدمت خلال الفترة الماضية أغنية للأطباء بمناسبة وهى" ياأبو بالطو أبيض " وتلك الأغنية هى أقل تقدير منا لأطباء .

وعن جديده خلال الفترة المقبلة، قال سأقدم حفلة فى دار الأوبرا المصرية يوم 13 أغسطس، وسأغنى فيها "قربلى" مع أغنية جديدة أخرى، بالإضافة لبعض الأغانى القديمة التى لم أغنها منذ فترة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق