قبل وفاتها.. رجاء الجداوى لـ"نشوى مصطفى": "لو غنيتى هتجرى منك"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أذاعت حلقة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى فى "هزر فزر" للنجمة مساء الجمعة، وضم البرنامج القائم على مسابقة فنية كوميدية، فريقين الأول تكون من الفنانين بيومى فؤاد ومحمود البزاوى وصبرى فواز، وأطلقوا على نفسهم "فريق الطيبين قوى ياست هانم".

 

أما الفريق الثانى ضم كل من الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوى والفنانة نشوى مصطفى والفنانة ليلى عز العرب، وأطلق هذا الفريق على نفسه "فريق المراهقات أوى يا طنط".

 

وطغى على الحلقة الجانب الكوميدى والفكاهى بين الفنانة رجاء الجداوى، والفنانة نشوى مصطفى، وفى إحدى الألعاب تطلبت الفقرة الغناء، فقامت الفنانة نشوى مصطفى بالغناء، وبعد انتهائها قالت لها الفنانة القديرة رجاء الجداوى: "الأداء زفت ووحش أوى إيه الصوت ده لو غنيتى فى الشارع هتجرى منك".

 

كانت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى قد توفت فجر الأحد 5 يوليو الماضى، وقبل رحيلها شاركت فى "توأم روحى" من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل، وإنتاج أحمد السبكى، حيث يدور العمل فى إطار رومانسى، وهو من تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.

 

بينما تعمل الفنانة هنا الزاهد على التحضير لبطولة فيلم جديد للأطفال تقدم فيه شخصية الدمية الشهيرة "باربى"، ليكون الفيلم الأول مننوعه فى ، حيث تعد هنا الزاهد من الفنانات اللاتى يمتلكن شعبية كبيرة لدى الأطفال إضافة إلى أن الكثيرين يشبهوهونا بـ"باربى" وهو ما دفعها للأقدام على تقديم هذا العمل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق