"خطيرة" لـ رامى صبرى تحقق مليون فى أول 24 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حقق المطرب رامى صبرى ، مليون بأغنيته الجديدة "خطيرة " خلال 24 ساعة من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "، والاغنية من ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوي، كما تصدرت الاغنية المركز الثالث فى ترند "اليوتيوب".

 

 

وتقول كلمات الاغنيه: لادي خطيرة بجد خطيرة كل مااشوفها بفضل في حيرة، خدو الكبيرة دي في يوم وليلة، جات علقتني انا في يومين، عيني عليها ايوا انا عمري ماشوفت كده، روحو قولولها مفيش تاني منها أجمل من كل الحلوين. 

 

وقال رامى صبرى في تصريحات سابقة لـ" السابع": الأغنية تعتمد على رتم الأغاني السريعة والصيفية وتحمل العديد من المفاجآت. 

 

 

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامي صبري، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني من ضمنها أغنية "أنا بعترفلك" من ألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل، وأغنيه"بتهتمي"، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة "فرص تانية". وكذلك تعاون قبل ذلك مع الموزع جلال الحمداوي في منها "اهد الدنيا" وغيرها. 

 

 واحتفل النجم رامى صبرى مؤخرا بنجاح أغنيته "حياتى مش تمام"، والذى طرحها فى موسم عيد الحب الماضى، حيث حققت أكثر من ١٦ مليون مشاهدة وهى من كلمات والحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى.

 

 من ناحية أخري  شارك رامى صبرى فى الماضى أغنية تتر بداية "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات   رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق