بيتر ميمي يكشف كواليس “”: صورت داخل الطائرة التي أحضرت عشماوي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توك شو

كشف المخرج بيتر ميمي عن كواليس ” والذي يدور حول قصة حقيقية ويتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

قال ميمي خلال حواره إلى “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على ، الجمعة، إن مشهد وصول الإرهابي هشام عشماوي تم تصويره في الطائرة الحقيقية التي احضرته من ، واصفًا شعوره بـ”الفخر” وهو في الطائرة ويصور فيها هذا المشهد.

أضاف المخرج أنهم كفريق عمل كلما كانوا يتحدثون عن سيرة مع الناس قبل تصوير المسلسل ويسألونهم عن البطل الشهيد كانوا يبكون تأثرًا به وببطولته، مشيرًا إلى أنه أثناء تحضير المسلسل تم الجلوس مع أصدقاء الشهيد والأشخاص الذين كان يجلس معهم على “القهوة” وكان الشهيد محبوبًا جدًا من الجميع.

تابع بيتر ميمي: أن أصعب قرار في العمل كان الاستعانة بالمواد الأرشيفية التي كانت من أرض الواقع ليتم دمجها في المسلسل، ليكون الاختيار أشبه بالحقيقي، مشيدًا بآداء أحمد العوضي الذي جسد هشام عشماوي في المسلسل لأنه اجتهد بشكل كبير و”اشتغل على نفسه”.

كما برنامج “معكم” لقطات حصرية من المسلسل وتصوير مشاهد المعارك.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.

جدير بالذكر أن المسلسل تم عرضه في الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، كما حققت مقاطع “الاختيار” على منصات التواصل الاجتماعي نسبة مشاهدات قياسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق