شاهد.. مخرج “” يكشف مفأجاة قوية فى المسلسل

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توك شو

كشف المخرج بيتر ميمي، كواليس ” والذي يدور حول قصة حقيقية ويتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

وقال ميمي خلال حواره إلى “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على ”، الجمعة، إن مشهد وصول الإرهابي هشام عشماوي تم تصويره في الطائرة الحقيقية التي أحضرته من ، واصفًا شعوره بـ”الفخر” وهو في الطائرة ويصور فيها هذا المشهد.

وأضاف المخرج أنهم كفريق عمل كلما كانوا يتحدثون عن سيرة مع الناس قبل تصوير المسلسل ويسألونهم عن البطل الشهيد كانوا يبكون تأثرًا به وببطولته، مشيرًا إلى أنه أثناء تحضير المسلسل تم الجلوس مع أصدقاء الشهيد والأشخاص الذين كان يجلس معهم على “القهوة” وكان الشهيد محبوبًا جدًا من الجميع.

وتابع بيتر ميمي: “أصعب قرار في العمل كان الاستعانة بالمواد الأرشيفية التي كانت من أرض الواقع ليتم دمجها في المسلسل، ليكون الاختيار أشبه بالحقيقي”، مشيدًا بأداء أحمد العوضي الذي جسد هشام عشماوي في المسلسل لأنه اجتهد بشكل كبير و”اشتغل على نفسه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق