يحتفل بوصول مشاهدات أغنيته الجديدة "تيك توك" لـ10 ملايين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص الفنان ، على الاحتفال بوصول عدد مشاهدات كليبة الجديد "تيك توك" الذي طرحه منذ أيام مع النجم سوبر ساكو، لـ 10 ملايين .

ونشر رمضان، مقطع من اغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتب "الحمد لله كليب تيك توك تخطى الـ10 ملايين مشاهدة".

النجم محمد رمضان أكد أن الأغنية هى رقم "1"، فى عدد كبير من الدول، حيث نشر رمضان، عبر ستورى إنستجرام الخاص به، الدول التى حققت فيها الأغنية نجاحا كبيرا، وأصبحت رقم واحد وترند على .

 

"‎‎تيك توك" تم تصويرها ما بين وأمريكا، وصور كل نجم الأغنية ‏فى ‏بلده‎..‎‏ ويعد هذا التعاون الذى جمع بين رمضان وساكو، ‏ليس الأول‏لرمضان ‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، بل سبق وتعاون مع ‏النجم المغربى ‏سعد لمجرد فى أغنية إنساي"‎.

 

وأشاد النجم محمد رمضان بمخرج مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم المخرج محمد سلامة،مؤكدا أنه بعد مشاهدته رحيم للفنان ياسر جلال تيقن أنه أمام مخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة.

 

وكتب رمضان، عبر صفحته الرسمية على : "بعد أن شاهدت المسلسل الناجح رحيم للنجم ياسر جلال أيقنت أننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق