ريم مصطفى لـ”الطريق”: ”شديد الخطورة” تحد كبير.. ومحظوظة بالمشاركة فى ”العنكبوت”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أنا وأحمد العوضى «أصدقاء جيم» وعرض علي المشاركة في المسلسل.. ورياض الخولى أب لى وأستاذ كبير.. تعرضت للإصابة في أحد المشاهد.. وسعيدة بالتعاون مع أحمد السقا ومنى زكى وأحمد نادر جلال.. موسم كان قويا للغاية.. وجذبتنى كوميديا "بـ100 وش" وأحببت دينا الشربينى وياسر جلال ومحمد رمضان.. ونفسى أمثل مع كريم عبد العزيز.. وأميل للأدوار التاريخية والصعيدية

ملامحها الجميلة وموهبتها الفنية وحبها للتحدى.. تركيبة مميزة استطاعت الفنانة ريم مصطفى أن تخطف بها أنظار الجمهور، بدايةً من ظهورها على في «فض اشتباك» وحتى آخر أعمالها الذي يُ حاليا «شديد الخطورة».

وقدّمت ريم مصطفى خلال أعمالها الفنية السابقة فى السينما والدراما، أنواعا مختلفة بين الرومانسى والكوميدى والاجتماعى وأخيرا الأكشن في "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى ورياض الخولي من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

وفي حوار خاص لـ"الطريق"، تحدثت الفنانة ريم مصطفى عن كواليس مشاركتها فى مسلسل "شديد الخطورة" والصعوبات التي واجهتها، بجانب أعمالها المقبلة وأبرزهم مع أحمد السقا ومنى زكى فى "العنكبوت".

اقرأ أيضا| بيتر ميمي: صورت في الطائرة التي أحضرت هشام عشماوي من ليبيا (فيديو)

وإلى نص الحوار..

*بداية كيف جاءت مشاركتك في مسلسل شديد الخطورة؟

تجمعنى علاقة صداقة قوية مع الفنان أحمد العوضى ونتشارك فى التمرين معًا فى "الجيم"، وعرض علىّ العمل وتحمست بشكل كبير لفكرة المسلسل وتحدثت بعدها مع المؤلف محمد سيد بشير لفهم طبيعة الشخصية وباقى تفاصيل الدور.

*ما الذي جذبك للدور؟

الدور بالنسبة لى تحدى.. كنت حابة ومتحمسة أقدم اللون الأكشن، كما فعلت فى مسلسل "الوصية" عندما قدّمت اللون الكوميدى لأول مرة وكان تحدى أيضا، أنا سعيدة بالمشاركة فى العمل حتى ولو لم يُعرض، رغبت فى تحدى نفسى ومعرفة قدراتى وما استطيع تقديمه، وبالفعل الشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقا.

*وكيف استعديت للشخصية ومشاهد الأكشن؟

تدربت كثيرًا قبل تصوير المسلسل وأثنائه بين المشاهد أيضًا، حيث كانت التدريبات بشكل مكثف وقاس.

*وما الصعوبات التي واجهتيها فى العمل؟

كان هناك العديد من الصعوبات التى واجهتها، ومن بينها في أحد المشاهد كنت أصور بالقلعة وتعرضت للإصابة ووقعت على ظهرى ورغم ذلك اضطررت لاستكمال التصوير بعدها لمدة أربع أو خمس ساعات.. ولم يكن تصوير المسلسل بسيط بالرغم من أنه يتكون من 7 حلقات فقط، إلا أن الأكشن كان صعبا ومع ذلك لم أستعن بأي "دوبلير" وقدّمت هذه المشاهد بنفسى.

*حدثينا عن كواليس العمل مع أحمد العوضى وباقى أبطال المسلسل؟

كواليس المسلسل كانت لطيفة وظريفة جدًا، وكما قلت أحمد العوضي تجمعني به علاقة صداقة شخصية وهو فنان موهوب جدا، وجمعنى مسلسل "مأمون وشركاه" بحمزة العيلي من قبل، والفنان رياض الخولى أستاذ بمعنى الكلمة، كنت أشعر أنه أب لى في التصوير، وكان ينشر طاقة إيجابية في المكان.

اقرأ أيضا| إطلالة جريئة لـ ريم مصطفى على شاطئ البحر (صور)

*وكيف رأيتى ردود الأفعال عن المسلسل؟

أنا سعيدة جدًا بردود الأفعال عن المسلسل بداية من أول حلقة، وأكثر ما أسعدني حماس الناس والجمهور وانتظاره لباقى الحلقات ومشاهد الأكشن المقبلة الخاصة بى، وشعورهم بأنهم يشاهدون عملا أجنبيا وليس مصريا.

*ما رأيك في عرض المسلسل على منصة watch it الإلكترونية؟

دائمًا أرى أن تجربة أى شئ جديد في أوله أمر يخض، حتى لو كان سيتم عرض العمل على فضائية سأكون خائفة فى البداية، ولكنني أحب التحدى والمجازفة، وفكرة أن يكون لدينا منصة أو ما يسمى بـ"البلاتفورم" شئ جيد جدًا، وسعيدة أننى من أول الفنانين الذين يعرض لهم أعمال على watch it وإن شاء الله تكون تجربة ناجحة.

*وماذا عن تقييمك لدراما رمضان هذا العام؟ وما أكثر المسلسلات التي أعجبتك؟

أرى أن جميع مسلسلات رمضان هذا العام كانت جيدة جدًا، وكنت أتابع "بـ 100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين، جذبنى له نوعية الكوميديا اللايت وكان دمه خفيف على القلب، وأعجبنى أيضًا "لعبة النسيان" لدينا الشربيني، و"الفتوة" لياسر جلال، بالإضافة إلى في "".

*وهل هناك سر وراء ابتعادك عن موسم رمضان ؟

ما جعلني ابتعد عن الدراما التلفزيونية خلال الفترة الماضية، أننى أردت أن أركز فى السينما، وشجعنى "شديد الخطورة" للعودة للدرما بسبب قصة العمل وكونه يحتوى على سبعة حلقات وهو بمثابة تجربة جديدة ومختلفة.

*وكيف جاءت مشاركتك فى فيلم "العنكبوت"؟

فى البداية تحدث معى المخرج أحمد نادر جلال وعرض علىّ الدور وسعدت به جدًا خاصةً وأنى كنت أود العمل معه، وأسعدنى أكثر أن العمل الذى أشارك به يقوم ببطولته النجم أحمد السقا، وانتهيت من تصويرى مشاهدي قبل بدء أزمة ، ثم انشعلت بتصوير مسلسل "شديد الخطورة" الذى استغرق حوالى ثلاثة أشهر.

*حدثينا عن كواليس تصوير "العنكبوت"؟

كواليس الفيلم كانت حلوة جدا، وكل أبطال العمل محترمين وممتازين، تعاملت مع عمالقة تمثيل، كنت أشعر أننى داخل ملحمة فنية بمعنى الكلمة تضم كوكبة من كبار النجوم مثل أحمد السقا، ومنى زكى، ومحمد ممدوح، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفى وغيرهم.. أنا محظوظة للمشاركة فى الفيلم.

*وماذا عن شخصيتك فى الفيلم؟

أقدم فى "العنكبوت" شخصية فتاة تتاجر فى المخدرات، وبداخلها شر كبير وصفات سيئة ستجعل الجمهور يكرهها، ولكننى متحمسة جدًا لعرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة بعد إعادة فتحها.

*ما الدور التي ترغبين في تقديمه في أعمالك المقبلة؟

ليس هناك دور محدد فى ذهنى، ولكنني أميل إلى تقديم دور تاريخى، بحيث تكون شخصية مختلفة لن يتوقعها الناس والجمهور، بجانب الدور الصعيدى أو شخصية الفلاحة، وفي أعمالى أركز على أدوار لم أقوم بتقديمها من قبل.

*وهل هناك نجم بعينه تودين الوقوف أمامه؟

أرغب بشدة في العمل مع الفنان كريم عبد العزيز، إن عُرض علىّ سأعمل معه بدون تفكير، كما أود جدًا العمل مع المخرج الأستاذ شريف عرفة.

*وما جديدك خلال الفترة المقبلة؟

أشاهد حاليًا ردود الأفعال حول مسلسل "شديد الخطورة"، ومنتظرة عرض فيلم "العنكبوت" بدور العرض، وبعدها سأقرر ما أقدمه وأشارك به الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق